بيراميدز يصل للمربع الذهبي بعد تغلبه على المقاولون بهدفين دون مقابل

 

عصام العفيفي

وصل فريق بيراميدز إلى المربع الذهبي بترتيب جدول الدوري المصري، بعد أن تغلب على المقاولون العرب، ومن على ملعبه بالجبل الأخضر بالقاهرة ، في ختام الأسبوع ال17 بالدوري ؛بهدفين دون مقابل.

خطأ من دفاعات المقاولون في الدقيقة الثالثة ببداية الشوط الأول تصل الكرة إلى لاعب بيراميدز جون انتوي الذي يسدد من داخل منطقة الجزاء يمسكها حارس المقاولون حسن شاهين، في أول هجمة خطيرة وهدف محقق يضيع لفريق بيراميدز.

ضغط وسيطرة لفريق بيراميدز على مجريات النصف ساعة الأولى من الشوط الأول في محاولة لإحراز هدف مبكر، فيما يحاول المقاولون اللعب على الهجمات المرتدة.

كرة من أحمد توفيق عرضية تصل محمد حمدي الجناح الأيسر لفريق بيراميدز يصوبها برأسه داخل الزاوية اليسرى لحارس المقاولون العرب حسن شاهين في الدقيقة 34.
إنذار أول لاعب المقاولون إبراهيم مصطفى في الدقيقة 35.
خطأ قاتل لحارس مرمى المقاولون حسن شاهين في إرساله كرة قوية لإزالة المدافع أمام منطقة الجزاء تتصدر بقدمه وتصل إلى مهاجم بيراميدز جون انتوي الذي لم يتوانى في إسكان الكرة شباك شاهين في الدقيقة 38 محرزا الهدف الثاني لفريق بيراميدز.
فرصة ضائعة لفريق المقاولون بتسديدة من خارج منطقة جزاء بيراميدز يخرجها المدافع من على خط المرمى، وتضيع فرصة هدف محقق للمقاولون في الدقيقة 43.

ويتصدى المهدي سليمان لكرة قوية من لاعب المقاولون طاهر محمد طاهر في الدقيقة 45؛بعدها يعلن الحكم محمد عادل انتهاء الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين نظيفين.

تصويبة من طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون تمر بجوار القائم الأيمن لحارس بيراميدز في الدقيقة 51.

وحاول فريق المقاولون العرب العودة خلال الشوط الثاني، الا ان كل محاولاته باءت بالفشل،وحافظ لاعبي بيراميدز على تقدمهم إلى أن أنهى الحكم محمد عادل المباراة بتقدم بيراميدز بهدفين دون مقابل.
وبهذا الفوز يصل فريق بيراميدز إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يظل فريق المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.